فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

إنذار يطالب البابا شنودة بالاعتذار و«شلح» المحرضين على احتجاجات «زوجة الكاهن»

أرسل محام إنذاراً على يد محضر إلى قداسة البابا شنودة، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، بصفته وشخصه، طالبه فيه بإصدار بيان رسمى يعتذر فيه للدولة والمسلمين، وإجراء تحقيق كنسى مع الكهنة والقساوسة، المتهمين بالتحريض على التظاهر، ومنع الاحتجاجات والتظاهرات داخل الكاتدرائية لمخالفتها الدستور والقانون.

قال نبيه الوحش، فى الإنذار الذى أرسله، صباح أمس، برقم ٢٤٥٠ محضرى الوايلى: «إن عدداً من وقائع اختفاء مسيحيات تم تصويرها على أنها خطف أو اختطاف لإجبارهن على الدخول فى الإسلام كرهاً.. ونتيجة لذلك تم تصعيد الأمور بين الكنيسة والدولة، وحدثت اعتصامات واحتجاجات داخل الكاتدرائية، ردد فيها المحتجون عبارات وهتافات معادية للدولة والمسلمين. وفى بعض الأحوال أغلقت كنائس وألغيت احتفالات، واستغل بعض المتربصين بوحدة الوطن هذه الأمور دوليا لممارسة ضغوط على مصر، مما يؤدى إلى زعزعة الأمن القومى وإشعال الفتنة».

وأضاف «الوحش» فى إنذاره، أن هذه الحوادث ثبت أن جميعها بسبب خلافات شخصية أو عاطفية، وآخرها كاميليا زاخر، زوجة كاهن دير مواس، التى كانت تشير كل الدلائل إلى أن السبب خلافات زوجية، إلا أنه تم إطلاق الهتافات المعادية وتوجيه اتهامات لمسلمين بالاختطاف، وانطلقت احتجاجات، وأغلقت كنائس فى المنيا، بتحريض من كهنة وقساوسة ورجال دين مسيحى، ثم ثبت أن غيابها من مسكنها لخلافات مع زوجها.

وطالب الإنذار بإلزام الكاتدرائية بإصدار بيان تعتذر فيه للدولة وأجهزتها، وتعتذر للمسلمين بعد اتهام الجماعات الإسلامية باختطاف زوجة الكاهن، وكذلك استدعاء جميع رجال الدين من كهنة وقساوسة الذين كانوا وراء التحريض على الهتافات والتحقيق معهم كنسياً، وشلح من يثبت تورطه فى التحريض على زعزعة الأمن والاستقرار، وإصدار بيان من جانب الكنيسة، بعدم السماح للتجمعات والاعتصامات أو الاحتجاجات داخل الكاتدرائية، وأن تكون أمام أجهزة ومؤسسات الدولة الدستورية والقانونية، لأن الكاتدرائية، مؤسسة دينية لأداء الشعائر والطقوس الدينية، والاحتجاجات داخلها تخالف القانون والدستور، وتخالف مبدأ المواطنة.

وأنهى «الوحش» إنذاره بأن عدم تنفيذ هذه الطلبات سيكرس فكرة دولة الكنيسة المستقلة وسوف يؤدى إلى تكرار تلك التجمهرات والتظاهرات، بما فيه من خطورة على أمن الوطن ووحدته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة