فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

أسقف مغاغة: البابا يبارك كل ما نقوم به


قاطع الأنبا أغاثون، أسقف مغاغة والعدوة، الاجتماع المغلق الذى دعا إليه محافظ المنيا أحمد ضياء الدين اجتماعا فى ديوان عام المحافظ، لحل أزمة بناء المطرانية الجديدة فى مغاغة. وقال مسئول بديوان المحافظة إن الهدف من هذا الاجتماع كان إثبات رفض الأنبا أغاثون الحضور رغم توجيه دعوة رسمية له، ورغم جهود الوساطة.

وحضر الاجتماع محسن مراد مدير الأمن، وقيادات أمن الدولة، وبهاء فكرى، أمين عام الحزب الوطنى بالمحافظة، وفتحى فضل، عضو مجلس الشعب عن مغاغة، وغاندى قستور، أمين مساعد الحزب الوطنى.

وجدد الأنبا أغاثون تهديده بأنه «فى حالة فشل الوساطة مع المحافظ فسيقوم بالسفر إلى مقر الكاتدرائية بالعباسية للاعتصام والتظاهر ومحاولة مقابلة الرئيس مبارك لإطلاعه على تصرفات محافظ المنيا، تجاه الأقباط». وشكك أغاثون فى أن يقوم محافظ المنيا، بحل الأزمة، وقال إنه لا مفر من «إجباره ــ أى المحافظ ــ على تنفيذ الحل».

وتابع أسقف مغاغة أن البابا شنودة «يتابع بحزن وغضب ما يحدث لشعب المطرانية، وإنه يبارك كل الخطوات التى نقوم بها، وإنه شخصيا قرر إيقاف المظاهرات التى كانت تتم داخل المطرانية لإعطاء فرصة لجهود حل الأزمة».

وقال عيد لبيب عضو مجلس الشورى، إنه يرى الطرفين على حق، «المحافظ يريد من أسقف مغاغة الالتزام ببنود الاتفاق الموقع بينهما، بينما يرى الأنبا أغاثون أنه لا يوجد لديه مكان يقيم فيه، ويعتقد أقباط المنيا أن المحافظ خدعهم وضحك عليهم بهذا الاتفاق وأنه لن يوافق على بناء المطرانية».

وأضاف لبيب أنه يثق فى قدرة المحافظ على حل هذه المشكلة والتغلب عليها، فقد «سبق وأن واجه أزمات ومشكلات أكبر من هذه بكثير، وتمكن من التعامل معها بنجاح»، على حد تعبيره.

وقال زين الأطناوى، أمين عام شباب المحافظة بالحزب الوطنى، إن الوفد الذى قام بزيارة المطرانية والتقى الأنبا أغاثون «انطلق من دافع شخصى بحت، ولم يكن تكليفا من المحافظ»، فيما كشف غاندى قستور، أمين مساعد الحزب الوطنى، عن اقتراح بمنح المطرانية مهلة 6 أشهر لتنفيذ بنود الاتفاق، مع بقاء سكن الاسقف ودورات المياه واستكمال أعمال البناء بالمطرانية الجديدة، إلا أنه «يلاقى بعض الاعتراضات خوفا من تفجر أزمة جديدة بين المسلمين والمسيحيين»، بنص قوله.

ويؤكد محافظ المنيا أنه لم يوقف تراخيص بناء المطرانية، ولكنه ينفذ اتفاقا أبرمه معه الأنبا أغاثون ثم لم يلتزم به. وفى المقابل يصر الأنبا أغاثون على اتهام المحافظ بالتعنت، ويهدد بالتصعيد ما لم يتم استخراج تصاريح البناء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة