فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

خريطة مظاهرات يوم الغضب في القاهرة والإسكندرية والإسماعيلية والمنصورة والسويس والفيوم والغربية وسوهاج




  • دعوات لمظاهرات مفاجئة.. والإعلان عن أماكن جديدة قبل الموعد بساعتين
  • الإسكندرية: محطة مصر والمنشية..الإسماعيلية :شارعي الثلاثيني والسكة الحديد .. المحلة : البندر والشون والجمهورية
كتبت – سارة جمال :
أعلن المشاركون في يوم الغضب غدا 25 يناير أماكن التظاهر في مجموعة من المحافظات المشاركة وأهمها القاهرة والإسكندرية والإسماعيلية والمنصورة والسويس والفيوم وطنطا والمحلة الكبرى وسوهاج .
وأكد القائمون على تنظيم اليوم أن فعاليات اليوم لا تقتصر على الأماكن المعلنة والتي تم تحديدها لتشجيع المواطنين على المشاركة في اليوم ، بينما يتم تنظيم العديد من الفعاليات المفاجئة في أماكن مختلفة ، ودعوا من يستطيع تنظيم مسيرة أو نشاط احتجاجي في منطقة مختلفة عن الأماكن المعلنة إلى تنظيمه . وقالت مجموعة خالد سعيد أنه من المحتمل إجراء تغييرات في أماكن المظاهرات قبل الوقفة الاحتجاجية غدا بساعتين.. ودعت المجموعة المشاركين فيها للدخول في الثانية عشر من ظهر غدا الثلاثاء 25 يناير  لمعرفة الأماكن الجديدة
وحتى الآن فإن  مناطق التظاهرات  في القاهرة هي دوران شبرا ودوران المطرية وشارع جامعة الدول العربية وامبابة وجامعة القاهرة ، فضلا عما تنظمه القوى السياسية المشاركة في اليوم من فعاليات في المناطق الشعبية  والمظاهرات المفاجئة .
أما الإسكندرية فتم تحديد مكانين للاحتجاج هما ميدان محطة مصر و ميدان المنشية ، على أن تتحرك مسيرات من كل مناطق الإسكندرية تسير عبر الكورنيش أو الشوارع الجانبية وذلك للوصول إلى نقاط التجمع السابق ذكرها .
وفى الإسماعيلية يتم تنظيم احتجاج في شارع الثلاثيني وشارع السكة الحديد بجوار حمزاوي ، كما ينظم أهالي الفيوم مسيرة كبيرة تبدأ من ميدان الحواتم ببندر الفيوم تمام الساعة الثانية ظهرا .
أما المحلة  فأعلن المنظمون أنها ستشهد احتجاجات في ميدان البندر وميدان الشون ومنطقة الشعبية والجمهورية على أن يتم التجمع في مكان آخر سيتم الإعلان عنه في المظاهرة  لدواعي الحذر الأمني ، كما يتم تنظيم وقفة أمام مبنى محافظة الغربية بطنطا في الثانية ظهرا .
جدير بالذكر أن محافظات ومدن أخرى أعلنت مشاركتها في يوم الغضب ولكنها لم تعلن بعد عن أماكن احتجاجاتها تخوفا من أن يجهضها الأمن وللحفاظ على عنصر المفاجأة ، وقد أعلن المنظمون مجموعة من الأرقام التليفونية الخاصة بمنظمي الاحتجاجات في تلك الأماكن ليسهل على المواطنين التواصل معهم ومعرفة أما كن الاحتجاجات ، وأهم تلك الأماكن المنصورة والسويس وبورسعيد وأسيوط وسوهاج .
كانت صفحة الشهيد خالد سعيد قد دعت إلى يوما للغضب في 25 يناير بالتزامن مع الاحتفال بعيد الشرطة ، وهى الدعوة التي شارك فيها مجموعة كبيرة من القوى السياسية والشخصيات العامة ، فضلا عما حققته من انتشار واسع بين المواطنين .

البديل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة