فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

أخبار عالميةويكيليكس:السعودية أكبر ممول للإرهاب فى العالم

ذكرت صحيفة ني

ويورك تايمز نقلا عن رسائل دبلوماسية سرية ان كبار المسؤولين الامريكيين يشعرون باحباط متزايد بشأن مقاومة حلفاء واشنطن في الشرق الاوسط للمساعدة في وقف تدفق الاموال للارهابيين.

وتشير رسائل وزارة الخارجية الامريكية الداخلية التي حصل عليها موقع ويكيليكس واصبحت متاحة لوسائل الاعلام الى ان ملايين الدولارات تصل الى جماعات متطرفة من بينها تنظيم القاعدة وحركة طالبان برغم تعهدات الولايات المتحدة بالعمل على وقف هذا التمويل.

وقالت الصحيفة ان مذكرة سرية ارسلتها وزيرة الخارجية الامريكية هيلاري كلينتون في ديسمبر كانون الاول الماضي اظهرت ان سكان السعودية والدول المجاورة لها هم الداعم الرئيسي للعديد من الانشطة المتطرفة.

وجاء في المذكرة بحسب ما نقلته الصحيفة "لقد كان تحديا مستمرا ان نقنع المسؤولين السعوديين بأن يتعاملوا مع تمويل الارهاب القادم من مواطنين سعوديين على أنه أولوية استراتيجية."،وخلصت الى ان "المتبرعين في السعودية يشكلون أكبر مصدر لتمويل الجماعات الارهابية السنية على مستوى العالم" كما تضمنت انتقادات مماثلة لدول أخرى في المنطقة.

ووصفت الامارات بان لديها "فجوة استراتيجية" يمكن للارهابيين استغلالها فيما ينظر لقطر على أنها "الاسوأ في المنطقة" من حيث مكافحة الارهاب ووصف الكويتيون بأنهم " نقطة عبور رئيسية".

وسبب نشر رسائل السفارات الامريكية المسربة الذي بدأ في اواخر الشهر الماضي حرجا لواشنطن ولحكومات اجنبية. وانتقدت كلينتون التسريبات بحدة لكنها قالت انها لن تضر الحلفاء المهمين للولايات المتحدة.

وتضمنت الرسائل التي نقلتها صحيفة نيويورك تايمز قائمة طويلة للاساليب التي يستخدمها من يشتبه في انهم ارهابيون لتمويل انشطتهم بما في ذلك سرقة بنك في اليمن العام الماضي والاتجار في المخدرات في افغانستان واستغلال مواسم الحج.

وذكرت الصحيفة ان احدى الرسائل اشارت الى مخطط محتمل من قبل الايرانيين لغسل ما بين خمسة و10 مليارات دولار من خلال بنوك الامارات في اطار جهود اوسع "لاثارة المشاكل" في دول الخليج.

وشددت رسالة كلينتون على الحاجة "لايجاد الارادة السياسية اللازمة" لمنع وصول الاموال الى الشبكات الارهابية وهي الجماعات التي قالت انها تهدد الاستقرار في باكستان وافغانستان وتستهدف جنود قوات التحالف.

ووفقا لما ذكرته الصحيفة فان القادة الاجانب قاوموا الضغوط الامريكية لاتخاذ اجراءات اكثر صرامة بحق من يشتبه في دعمهم للارهاب. واتهموا المسؤولين الامريكيين في اجتماعات خاصة بملاحقة المنظمات الخيرية العربية والافراد العرب بطريقة فظة وبالاستناد الى ادلة ضعيفة.

وبرغم ان العديد من رسائل وزارة الخارجية خلصت الى ان القاعدة تحصل على الاموال في الاغلب بارادة من الاثرياء والجماعات المتعاطفة في الشرق الاوسط الا انها اشارت الى وجود ادلة قليلة على حصول المتشددين في افغانستان وباكستان على دعم مالي كبير من الولايات المتحدة واوروبا.

وذكرت الصحيفة نقلا عما ورد في رسالة أرسلت العام الماضي من السفارة الامريكية في لندن ان مسؤولا بريطانيا كبيرا في مجال مكافحة الارهاب أبلغ مسؤولا في وزارة الخزانة الامريكية ان "التمويل البريطاني هام لكن التمويل الحقيقي في الخليج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة