فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

حزب الله يوقف عرض مسلسل "السيد المسيح" على"المنار" بسبب اعتراضات مسيحية

أعلنت قناتا "المنار" و" NBN" اللبنانيتين وقف بث مسلسل "السيد المسيح" الذي اختارته قناتا "المنار" " NBN" لجمهورهما في شهر رمضان المبارك.

وقال قناة المنار في بيان لها الجمعة إن المسلسل يضيء الشخصية العظيمة لنبي الله عيسى بن مريم عليه السلام وعلى رسالته الالهية ويعكف بكل تمجيد واجلال وتعظيم لمسيرة حياته وآلامه وتضحياته ولدوره وصورته.

لكن القناتان قررتا وقف عرضه خلال شهر رمضان المبارك مراعاة منهما لبعض الخصوصيات وللحول دون المحاولة للتوظيف السلبي".

وكان المركز الكاثوليكي للاعلام، اعتبر ان المسلسل يتضمن "مغالطات مسيئة". واعتبر رئيس اللجنة الأسقفية لوسائل الأعلام المطران بشارة الراعي من ان المسلسل "فتنة مذهبية طائفية، وضرب للميثاق الوطني والعيش المشترك"، مطالبا "بوقفه فورا" لأنه يتعارض وتعاليم الإنجيل التي يعرفها كافة المسيحيين في جميع أنحاء العالم.

ويستند المسلسل المدبلج إلى العربية، إلى فيلم إيراني إنتاج 2008، ويروي حياة المسيح بناء على ما ورد في القرآن. وقد أثار عرضه احتجاج عدد من رجال الدين المسيحيين في لبنان الذين طالبوا بوقفه باعتباره مسيئا إلى الايمان المسيحي.

وبعد وقف البث ابدى المطران بشارة الراعي سعادته بأخذ قناتي "المنار" و"NBN " الملاحظات حول مسلسل السيد المسيح بعين الاعتبار.

واعرب الراعي في مؤتمر صحفي من المركز الكاثوليكي للإعلام عن تقديره للقرار لأنه يعني أننا ما زلنا نسمع بعضنا وأننا نتهيأ أفضل تهيؤ لسينودس من أجل الشرق الأوسط أن نعمل به سويا. وقال: "كان المقصود بهذا اللقاء اليوم ليس أن نخلق فتنا لأننا كل يوم ثلاثاء الساعة 12 نلتئم بندوة صحفية لنطرح القضايا العامة التي تختص بالشأن العام"، متمنيا تجريد الموضوع من أي شيء آخر.

من جهته، أشار وزير الإعلام طارق متري الى أنه "منذ الأمس الى اليوم كان حواره مع رئيس مجلس إدارة محطة المنار ومدير عام "NBN " بروح طيبة جدا وسمعت منهم حرصا على عدم الإساءة للإيمان المسيحي وحرصا على احترام مشاعر المسيحية"، وقال في المؤتمر الصحفي عينه: "كنا نبحث بالصيغة المناسبة للتعبير عن هذا الحرص والفكرة الأنسب كانت التوقف عن بث هذا المسلسل".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة