فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

أيمن نور: محافظ قنا الجديد عذّبني في السجن بسبب مقال ضد مبارك




قال الدكتور أيمن نور، مؤسس حزب الغد والمرشح المحتمل للرئاسة، خلال ندوته بجامعة قنا، إن محافظ قنا الجديد اللواء عماد ميخائيل شحاتة كان أحد الذين قاموا بتعذيبه عام 2007 وهو في السجن، حينما قام بكتابة مقال عن مبارك، وقد صفق الحضور لنور بعد هذه الكلمات.
وتساءل نور: ماذا لو مت؟ حيث قام هو ومجموعة من زملائه باصطحابى إلى الجيزة، وإحداث 16 إصابة فى جسدى، وقمت بعمل محضر شرطة ضده مع زملائه".
وأضاف نور أن منصب المحافظ لابد أن يجرى بالانتخاب، موضحا أن زكريا عزمي كان يكتب في مظروف فاخر ولمدة 10 سنوات كلمة واحدة مكتوب عليها تم صرف الميزانية كاملة، التي تخص ديوان الرئاسة، وحاولت أن أقوم من خلال لجنة الموازنة بمجلس الشعب بمعرفة الأرقام دون جدوى، حتى فوجئت أنها بالمليارات.
وأكد نور أن الرئيس المخلوع مبارك في أول لقاء معه حين كان طالبا بجامعة المنصورة قال له تحب تشرب شاي باللبن، وهو يقدم له توقيع عدد 42 ألف طالب رافضين للعمل بلائحة 76 في الجامعة، مضيفا أن وزير العدل السابق قال له بالحرف الواحد: "إن الست رئيسة الجمهورية لا تريدك أن تكون رقم 2 في انتخابات الرئاسة، التي تمت بسبب الوريث جمال مبارك الذي يقضى عقوبة السجن حاليا مثلما قضيتها أنا".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة