فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

فشل لحكومة شرف المحتجون يهددونها بتعيين إسلامي الحكومة المصرية تتجه إلى تعيين محافظ بديل في قنا

شرف فى بيانه الثانى: لا أحد فوق القانون والحصانة للمواطن الصالح



يدرس مجلس الوزراء المصري إعادة النظر في تعيين اللواء عماد شحاتة ميخائيل محافظاً لقنا من بين ثلاثة أسماء تم عرضها على رئيس الوزراء د. عصام شرف الذي كلف وزير الداخلية اللواء منصور العيسوي بالسفر إلى قنا، لمقابلة أهلها وحل الأزمة، في وقت صعد المحتجون على تعيين ميخائيل من تهديداتهم للحكومة بتعيين أحد رموز التيارات الإسلامية.

وعلمت «البيان» أن شرف يدرس حاليا اختيار محافظ جديد لقنا (‬650 كيلومتراً جنوب العاصمة القاهرة) بدلا من ميخائيل من بين ثلاثة أسماء مرشحة وسيعلن عن الاسم النهائي في غضون أيام قليلة.. فيما قالت مصادر لـ «البيان» إن شرف يعد زيارة، ربما تتم خلال ساعات، إلى قنا لدراسة المشكلة وحل الأزمة على الأرض.

في الأثناء، كلّف شرف اللواء العيسوي، وهو من مواليد قنا، بالسفر إلى المحافظة لمقابلة أهلها وحل الأزمة.

تعزيزات عسكرية

ومع استمرار رفض أهالي قنا لمحافظهم الجديد وإصابة المدينة بالشلل التام نتيجة قطع الطرق السريعة وخطوط قطارات السكك الحديدية مما دفع الجيش إلى تعزيز تواجده لمنع أعمال الشغب والتخريب في المنشآت العامة.. إضافة إلى عقد اجتماعات للقيادات العسكرية مع بعض قيادات المحافظة ورؤساء القبائل وبعض المتظاهرين للوصول الى حل سريع للأزمة.

ويرى غالبية سكان المحافظة من العقلاء غير المتشددين سواء من المسلمين أو الأقباط أن سبب رفضهم المحافظ الجديد لكونه قادما من المؤسسة الأمنية وهم يرون أن المسلمين والأقباط وحدة واحدة لافرق بين مسلم وقبطي لكنهم في نفس الوقت يريدون شخصية مدنية، وقال شكري شنودة -مواطن قناوي- لـ«لبيان» انه وعائلته لايريدون اختيار محافظ على أساس ديني فالكفاءة هي الأهم وشاركه الرأي محمود عيسي من تجار قنا، وأضاف أن المحافظ السابق مجدي أيوب كانت يده مغلولة بصفته القبطية وربما تجاوز في حقوق الأقباط.

تهديدات المحتجين

وبعد إعلان المحتجين في قنا العصيان المدني، هدد المتظاهرون الذين يقدرون بالآلاف بمبايعة واحد من ثلاثة أشخاص من رموز التيارات الإسلامية، هم: قرشي سلامة، ومحمد نور، ومحمد غزالي، محافظاً لقنا في حال عدم تراجع الحكومة عن قرارها بتعيين المحافظ المسيحي. كما هدد المتظاهرون بوقف العمل بمحطة الرفع الرئيسية التي تزود محافظة البحر الأحمر بمياه الشرب النقية على طريق قنا - سفاجا.

وتواصلت في المدينة امس المظاهرات التي انطلقت يوم الجمعة الماضي ونظمتها تيارات سلفية وجماعة الإخوان المسلمين لليوم الرابع على التوالي.

وواصل الآلاف اعتصامهم أمام مبنى المحافظة مرددين شعارات دينية تندد بقرار تعيين عماد ميخائيل محافظا ومطالبين بتعيين محافظ مسلم بدلا منه وهدد المتظاهرون بمنع المحافظ الجديد من دخول المحافظة والحيلولة دون تمكينه من القيام بمهام عمله كمحافظ.

توقف القطارات

كما واصل المحتجون قطعهم لحركة القطارات والطرق السريعة بين القاهرة وأسوان لليوم الثالث على التوالي حيث أصيبت محطات سكك حديد أسوان والأقصر وقنا بالشلل التام، وتسبب توقف حركة القطارات في إحداث حالة من الاستياء والغضب من قبل المصريين الراغبين في السفر.

وقال مصدر في هيئة سكك حديد مصر ان حركة القطارات توقفت لليوم الثالث على التوالي عند مدينة نجع حمادي وذلك بسبب إضراب أهالي محافظة قنا، وقطعهم طريق السكة الحديد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة