فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

حقيقي ... اللي اختشوا ...ماتوا ..ردا على مقال جريدة الفجر

حقيقي ... اللي اختشوا ...ماتوا ..ردا على مقال جريدة الفجر "اعتزل يا قداسة البابا"

كتبها مدحت عيسى
الاثنين, 11 أكتوبر 2010 18:28


ردا على مقال وارد بجريدة الفجر عدد273 فى 11/10/2010
كما تعودنا من صحيفة الفجر (اعني الفجر بضم الفاء) على ما تهذى به من أقوال ومقالات علها تجنى من وراء هذه المقالات الكثير سواء من الأموال فى حالة تحقيق كم من مبيعات (على قفا المقالات الساخنة طبعا) او بمداهنة احد الأطراف على حساب طرف آخر و هذه عادة رئيس تحريرها صاحب القلم الرنان الأستاذ عادل حمودة .

فقد ورد بالعدد رقم 273 بتاريخ الاثنين الموافق 11/10/2010 مقالا تحت عنوان "اعتزل يا قداسة البابا" والعجيب في الأمر أن المقال غير ممهور بتوقيع محرره و أسال السيد الأستاذ رئيس التحرير لماذا أخفيت اسم محرره ؟ هل إخفاء اسم محرره مقصوداً؟ أو لغرض في نفس يعقوب (رئيس التحرير) أم قد تكون أنت من حرره ولكننا اعتادنا على جراءتك فلماذا لم توقع على هذا المقال ؟؟ أخوف هذا ؟ أم استحياء و اعتقد انه لا حياء في جريدة (الفجر).

دعني أشمر ساقي و أخوض في وحل من الطين هو ما خطه محررك أو قلم جريدة الفجر في هذه المقالة الجوفاء. حقيقة هذه المقالة اصدق تشبيه لها أنها بركه من الوحل ناهيك عن اختيار ألفاظها الركيكة فقد تضمنت أفكارا مسموما ليست هذه الأفكار إلا وجها من الفكر الوهابي المتعصب .

و دعني أرد على ما كتبته في مقالك الفج

ماذا فعل لكم قداسة البابا طوال حبريته ؟ اهو الذي أشعل فتيلة الفتنة الطائفية في أحداث الخانكة وما بعدها من أحداث الزاوية الحمرا؟ هل قداسة البابا هو الذي أودى بحياة احد و عشرون قبطياً في الكشح أو قد يكون هو الذي احرق بيده الكنائس أو قد يكون هو من قتل ثمانية أفراد في داخل كنيسة بابي فرقاص؟ . أو قد يكون هو من سعى إلى ترويج شائعة إشهار إسلام كاميليا شحاتة. إلى غير ذلك من أحداث أكثرها دمويه سالت فيها دماء الأقباط

عجبا ما أوردته في بركة الوحل التي هي مقالك الفظ من أن جميع أحداث الفتن ظهرت في عهد قداسة البابا شنودة هذا البطرك الذي عانا الأمرين أكثر من غيره من باباوات الكرازة المرقسية . هذا القديس الذي سالت دموعه على أبنائه المقهورين هذا القديس الذي رفع دعواه إلى السماء .

أتعلم لماذا؟ هل سالت نفسك لماذا كل هذه الأحداث حدثت في حبريته ؟ دعني اهمس في أذنك بالإجابة لعلك تفهمها ولا تصم الأذان

لم يكن في العصور السابقة على قداسة البابا شنودة ما يسمى بالفكر الوهابي و لم تكن جماعة الإخوان المسلمين قد أخذت مركزها المرموق التي تعتليه الآن في الحياة السياسية على الرغم من كونها جمعة محظورة و لقد بلغت سطوتها رغم محظوريتها أن تعلن أنها ستخوض الانتخابات القادمة.

على الرغم من أن الأقباط لا يزالوا يعانون من بطش و اضطهاد الإسلام لهم منذ الغزو العربي على مصر لن أتشدق بكلمة فتح عربي على مصر ففي عقيدتي أن الغزو والفتح وجهان لعملة واحده هي تجريد أصحاب البلد الأصليين من مواطنتهم و سيطرتهم على بلادهم.

لقد أصبح عصر قداسة البابا شنودة عصرا متقدما تكنولوجيا فقد أصبح العالم قرية إذ حدث شيئاً هنا تبادلته الأخبار هناك . فهل يرضيك سيدي أن يغض قداسة البابا الطرف عما يحدث لأبنائه من اضطهاد؟ ليس هذا عدلا و ارجوا أن تلتفت بضمير حي ضمير مستيقظ لما يردده المتعنتون الإسلاميون من تهديدات بقتل الأقباط في كل مظاهراتهم.

واسالك سؤالا هل ستطلب من أئمة الإسلام أمثال وجدى غنيم و المحلاوي و الجندي وعمر خالد ومحمد حسان الذين يتشدقون بالسباب للأقباط ولقيادتهم الدينية أن يتواروا و يعتزلوا لأنك تريد أن تفتح صفحة جديدة ؟ اتستطيع طلب ذلك من مرشد الإخوان المسلمين حاليا؟

هيهات ...يا صديقي ... وارجوا أن أذكرك بما حدث للسادات عندما تعدى حدوده مع قداسة البابا و غيره من الكتاب الذين هم على شاكلتك و أقول لك "اذكر من أين سقطت و تب" حتى لا تزحزح منارتك (أتمنى أن تعي هذه الأقوال)
وأخيرا أود أن أقول لك لن يعتزل قداسة البابا و سيضع الله أعداءه الذي أنت واحد منهم تحت موطئ قدميه سريعاً



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة