فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

البابا شنودة يدعو لسليم العوا بالهداية وصلاح الحال ويؤكد: اللجنة الوزارية انتهت من مراجعة قانون الأحوال الشخصية الموحد.. والهجوم على شخصى وعلى الكنيسة

البابا شنودة بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية البابا شنودة بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية

الإسكندرية ـ جاكلين منير


رفض البابا شنودة، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، الرد على الاتهامات التى ساقها الدكتور محمد سليم العوا بشأن وجود أسلحة بالكنائس المصرية، حسب تعبيره، خلال برنامج "بلا حدود" على قناة الجزيرة.

ورفض البابا شنودة، خلال اللقاء النصف شهرى بأقباط الإسكندرية، الرد على اتهامات الدكتور سليم العوا مضيفا، الكنيسة تطلب من الله مسامحة هؤلاء الناس وأن يهديهم ويصلح من حالهم.كما رفض البابا إبداء أى دليل على موافقة الجماهير لتولية منصب البابا قائلا، "هم عارفين ومتأكدين من التأييد الجماهيرى ولا نحتاج إلى دليل، وربما يكون الهجوم علىّ وعلى الكنيسة بسبب هذا التأييد الجماهيرى".

وأشار البابا إلى أن اللجنة الوزارية قد انتهت من مراجعة قانون الأحوال الشخصية، ثم بعد ذلك سيتم عرضة على مجلس الشعب للموافقة علية ليصبح قانونا شرعيا.
من جهة أخرى، استنكر البابا التغيرات التى تطرأ على العلاقة الزوجية بعد مرور فترة على الزواج، حيث تتحول العلاقة من المحبة إلى البغض وأحيانا إلى الضرب والمهانة، مشيرا إلى أنه بصدد إلقاء محاضرة عن العلاقات الزوجية أو كتابة مقال فى القريب العاجل يتناول تلك المشاكل وأسبابها.
وقد حاول شخص الوصول إلى البابا بالكنيسة وتقديم شكوى من أحد الكهنة وبينه وبين عدد من الخدام بالكنيسة، ونصحه البابا بالتوجه إلى كنيسة أخرى للصلاة بعيدا على تلك المشاكل، مستنكرا أسلوبه فى عرض المشكلة بالصياح داخل الكنيسة أثناء الاجتماع، وطالب البابا بالحفاظ أكثر على النظام داخل الكنيسة.

وعن رسامة الكهنة إلى منصب قمص، أشار البابا إلى أن الترقية للكهنة يجب أن تكون بالأحقية وليس بالأقدمية، خاصة وأنه لا يجب أن يكون بالكنيسة أكثر من قمص واحد.
ونصح البابا شابا مدخنا لا يقوى على الإقلاع عن تلك العادة السيئة بأن يضغط على نفسه ليتعب فى البداية، مشيرا إلى أن التدخين لا يضر الشخص المدخن فقط بل يلحق الضرر بكل من حوله ولذلك تم منع التدخين بالأماكن المغلقة.
كما نصح البابا شخصا آخر بأن يقدم العشور بالصندوق الخاص بذلك ليكون العطاء بينه وبين الله بعيدا عن انطباع الآخرين وأفكارهم عنه.

وأكد البابا على أن ممارسة سر المعمودية لا يرتبط بسن، والكنيسة حرصت على إنشاء معمودية ذات سلالم للكبار، بالإضافة إلى أنهم يرتدون ملابس خاصة أثناء العماد لعدم شعور المعتمد بالحرج.
ووعد البابا بعض المتقدمين والطلبة بالكلية الإكليريكية بمواصلة التدريس لهم، بالرغم من حالته الصحية، ناصحا فتاة تريد الالتحاق بالكلية بأن تهتم بدراستها أولا وبعد التخرج يمكنها الالتحاق.

وأكد البابا أن ترجمة الكتاب المقدس من أى لغة لا يؤدى إلى تحريف المعنى ولكنه قد يغير فى أسلوب الطرح، وجدد البابا تحذيره من طائفة شهود يهوه التى تعتمد ترجمة محرفة لبعض آيات الإنجيل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة