فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

القس البروتستانتي الذي دعا إلى حرق المصحف بـولاية "فلوريدا

بقلم : وكيل صبحي
ندين بشدة دعوة القس البروتستانتي إلى حرق المصحف بـولاية \"فلوريدا لان هذه الفعلة ليس باخلاق او مبادئ المسحيين بل انها لمجرد اثارة مشاعر المسلميين حول العالم وهذا ما لا يتفق مع حرية العقيدة التي نطالب بها نحن ولا مع مبادئ المسيحية . مبدأ حرية الاديان مبدأ انساني لا نقبل دحرة بل اكثر من ذلك نطالب الولايات المتحدة والحكومة الامريكية بان تقوم بعمل من خلاله تمنع هذا التصرف الغير اخلاقي هو حرق القران وهوكتاب مقدس عندالمسلمين .

ونحن نؤمن ان حرية العقيدة لدي الشعب هي من القواعد الاساسية في بناء حضارة انسانية متقدمة عاقلة تحمل التحضر وقبول الاخر والديموقراطية اما التعدي علي الحريات الدينية والمعتقدات لدي ديانة بعينها فهذا يهدم بدورة الحضارات الانسانية والنظرة المتحضرة لقبول الاخر ويدعم تصادم الحضارات والعداء بين الثقافات لدي الشعوب.
فنحنو خلف الراسة الدينية العاقلة المتفهمة القابلة للاخر والقابلة للتعايش السلمي لا للتعدي علي المعتقدات الدينية وذلك كما ادان قداسة البابا شنودة هذة الفعلة مؤكدًا أن هذا القس ليس برجل دين، ولا يملك عقلاً؛ لأنه بهذا الفعل المشين يسيء إلى الكنيسة ويخسر الآخرين. كما نرحب بعقلاء المسلميين الذين فصلو بين هذا القس ودعوتة / والدين المسيحي والكنيسة هؤلاء الاشخاص هم بالحق حكماء المسلمين لانهم يعلمون ويفهمون ان هذة الضجة الاعلامية وهذة الدعوة كما وصفت من الخارجية الامريكية بالمشينه والفاتيكان بانها لاتمثل المسحيين تريد تقويد التعايش وتصادم الحضارات .
كما دعونا الحكومة الامريكية لبذل الجهول لمنع هذا الرجل من حرق كتاب يؤمنون المسلمين في جميع بق الارض بقدسيتة ندعوا جميع المسلمين في جميع انحاء العالم بضبط النفس والتحلي بالعقل والحكمة في ادارة الموضوع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة