فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

زوجة عبود الزمر تهاجم الكنيسة المصرية

مظاهرات تندد باختفاء كاميليا شحاتة

القاهرة : في تعليقها على ما يتردد حول احتجاز الكنيسة المصرية لزوجة كاهن مسيحي اعتنقت الدين الإسلامي ، أصدرت زوجة القيادي في تنظيم الجهاد المحظور عبود الزمر المعتقل منذ عام 1981 لضلوعه في اغتيال الرئيس المصري الراحل أنور السادات بيانا الثلاثاء استنكرت فيه ما تقوم به الكنيسة المصرية "من انتهاكات جعلتها دولة داخل دولة" واتهمتها بابتزاز للمسئولين والضغط عليهم لخرق الدستور والقانون وتنفيذ كل ما تريده .

وتابعت أم الهيثم زوجة عبود الزمر في بيانها " تلك الانتهاكات تكررت في مواقف عديدة يتجاوز فيها بعض الأقباط حدودهم بالتعدي على المسلمين وعلى الأملاك العامة للدولة ولا تستطيع النيابة ممارسة دورها القانوني حيث يتم الإفراج الفوري عن مرتكبي تلك الحوادث بسرعة فائقة استجابة لضغوط رئيس الكنيسة الذي يعتصم أو يصوم أو يثير أقباط المهجر للنيل من سمعة مصر في مجال تعاملها مع الأقباط بما يخالف الحقيقة".

وأضافت " لا يوجد نصراني واحد معتقل بل أصبح القبطي في مصر مواطنا من طراز خاص لا يستطيع أحد الاقتراب منه فضلا عن مساءلته".

واستطردت " حالة احتجاز المسلمات داخل الأديرة أمر لا يمكن السكوت عليه حيث يتم تعذيبهم للردة عن دين الإسلام" ، وذلك في إشارة إلى عدد من أتباع الديانة المسيحية الذين أسلموا واستطاعت الكنيسة استردادهم بعد إسلامهم والتحفظ عليهم للعودة للمسيحية مرة أخرى.

وتابعت أم الهيثم قائلة :" إن الدولة ذات السيادة لا تسمح بوجود أماكن خارج إطار مسئوليتها وإشرافها ولكن الكنيسة تحظر الاقتراب من أي دير أو كنيسة بالرغم من أن بها العديد من المسلمات ابتداء من وفاء قسطنطين وانتهاء بالأخت كاميليا شحاتة فضلا عن الشائعات التي تؤكد وجود أسلحة وذخائر داخل تلك المنشآت وهو ما ينذر بخطر استعمالها ضد المسلمين".

وذكرت صحيفة "القدس العربي" أن زوجة عبود الزمر اختتمت بيانها قائلة :" إن بقاء تلك التجاوزات دون تدخل حاسم وفوري من الدولة سيؤكد على أن الكنيسة هي التي تحكم مصر وهو ما يؤدي إلى حالة من السخط والانفعال الذي لا تحمد عقباه".

وكانت واقعة اختفاء المصرية كاميليا شحاتة زاخر زوجة القس تداوس سمعان كاهن كنيسة دير مواس بمحافظة المنيا عقب ذهابها إلى الأزهر من أجل إشهار إسلامها أثارت غضبا شعبيا عارما في مصر.

واختفت كاميليا من منزلها في يوليو/تموز الماضي وتظاهر أقباط حينها مطالبين بالكشف عن مصيرها وقد عثر الأمن عليها بعد عدة أيام ليسلمها إلى الكنيسة ولم تظهر في العلن منذ ذلك الوقت.

ومعروف أن زوجة عبود الزمر أعلنت في 6 سبتمبر أنها تنتظر زيارة زوجها في محبسه خلال عيد الفطر المبارك لتحصل منه على الضوء الأخضر لخوض انتخابات مجلس الشعب المقبلة المقررة أواخر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وفي حديث لصحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية ، قالت أم الهيثم إنها أعدت برنامجا انتخابيا ستعرضه على زوجها المسجون منذ 29 عاما في قضية اغتيال الرئيس المصري الراحل أنور السادات عام 1981.

وأكدت أنها ستعلن موقفها النهائي من الانتخابات بعد زيارة زوجها في محبسه خلال عيد الفطر المبارك ، مشيرة إلى ضرورة موافقة الشيخين عبود وطارق الزمر على مقترح الترشح لعضوية مجلس الشعب.

ويدعو برنامج أم الهيثم للتصدي لأي عدوان على الشريعة الإسلامية بتفعيل المادة الثانية من الدستور والحيلولة دون صدور القوانين المقيدة للحريات وفضح الممارسات الحكومية الخاطئة وكشف عناصر الفساد والعمل على إرساء مبادئ العدل والخير في المجتمع والمطالبة برفع الظلم عن كافة المعتقلين والمسجونين السياسيين والإفراج الفوري عنهم وتعويضهم عن فترات الاحتجاز بغير حق وهو ما اعتبره البعض مطلبا شخصيا لأم الهيثم التي انتهت عقوبة زوجها منذ عام 2001 إلا أنه يخضع للاعتقال منذ ذلك الوقت.

كما يدعو برنامجها الانتخابي إلى المطالبة بموقف يليق بمكانة مصر في العلاقات الخارجية، مثل فتح المعابر أمام الشعب الفلسطيني ودعمه بشتى الصور الممكنة واستعادة الحقوق المهضومة والتصدي لانتهاكات الولايات المتحدة الأمريكية في العراق وأفغانستان والوقوف ضد التشريعات الضريبية التي نالت من القوت الضروري للمواطن والتركيز على تحقيق حد الكفاية للمواطن في المأكل والمسكن والملبس والعلاج كي يعيش حياة كريمة.

ويطالب البرنامج الانتخابي لزوجة عبود الزمر أيضا بوضع حد لتجاوزات الكنيسة التي "أصبحت دولة داخل الدولة حتى تنتهي ظاهرة احتجاز النساء المسلمات داخل الأديرة وتعذيبهن بالمخالفة لأحكام الدستور والقانون".

يذكر أن الشقيقين عبود وطارق الزمر أدينا بالضلوع في اغتيال السادات أثناء حضوره عرضا عسكريا بالذكرى التاسعة لحرب أكتوبر واحتل عبود المرتبة الحادية عشرة في قائمة المتهمين وعددهم 24 متهما والثاني في قضية تنظيم الجهاد الكبرى التي ضمت 343 متهما وعوقب بالأشغال الشاقة المؤبدة في قضية اغتيال السادات والسجن 15 عاما في قضية الجهاد .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة