فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

لمحامي نزار غراب و هجوم قدر على المسيحية و اتهام أسامة منير بالتنصير الأقباط والاضطهاد

المحامي نزار غراب و هجوم قدر على المسيحية و اتهام أسامة منير بالتنصير


لقد تم فتح ملف التنصير فى مصر من خلال عدة صحف ووسائل إعلامية على نطاق واسع مؤخرا، خاصة عمليات التنصير التى تتم من خلال إغراء فقراء المسلمين بالأموال كما يجرى فى منطقة الكيلو أربعة ونصف حيث تقوم إحدى المؤسسات "التبشيرية" الأجنبية هناك بعرض حصول المتنصر على مبلغ ألفى جنيه شهريا..!
وتنفرد "المطرقة" فى هذا التقرير بنشر تصريحات لنزار غراب المحامى، يكشف فيها حقيقة عمليات التنصير الإعلامية من جانب مذيع إسمه "اسامة منير" كما يكشف لنا عن علاقة مريبة بين المذيع ذاته وبين قناة روتانا، مؤكدا امتلاكه كافة الأدلة التى تؤيد كل كلمة يقولها، ونسلم خيط الحديث لـ"نزار" عبر السطور القادمة..

أنا والنجوم وهواك
قبل ايام قليلة .. وبينما أقلب محطات المذياع وإذ بي بإذاعة نجوم إف إم .. لحظات وبدأ البرنامج - والذي قدموا له باسمه أنا والنجوم وهواك - وبدأ المذيع بكلام غريب زادني حيرة، ثم ما لبثت المكالمات أن انهمرت من شباب وشابات يحكين له بشكل فاضح ما يفعلونه وما تكن صدورهم وما يعلنونه مما يدعونه الحب واتخاذ المحبوبين خارج الأطر الشرعية بل وحتى العرفية..!
يضيف بقوله: وما زاد من تحيري وتعجبي ردوده الغريبة العجيبة والتي -وإن كان في ظاهرها الرقة والتحنان- رأيته فيها يدعو إلى استمرار هذه العلاقات ويأصل لمفهوم الحب والهمسات واللمسات بين الشباب والفتيات بدون قيد أو شرط بين تصفيق هؤلاء له..!
"ولا أعلم حقيقة أين أهل هؤلاء الشباب في هذا الوقت المتأخر وخاصة الفتيات منهم".
وبعد كل مكالمة أو عدة مكالمات كان يأتي بأغان موجهة بشكل كبير تخدم كلامه وما يحث عليه.
وشيئا فشيئا سمعته يقول كلاما - بل ويغني غناء- أعلم يقينا أني سمعته قبلا ... وتذكرت أنه يتفق وما جاء في أسفار مختلفة كسفر نشيد الأنشاد وحزقيال وعمل الأنبياء وغيرهم في كتاب النصارى المزعوم.
وهو ما دفعني للتأكد من هذا الشخص المريب، فأسرعت إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بى، ودخلت على شبكة الانترنت لأجد هذا الكم الهائل من الحقائق الكاشفة التي تميط اللثام عن هذا المريب لأكتشف أن هذا المذيع اسمه بالكامل "أسامة منير جريس نخلة" وهو يدين بالنصرانية على المذهب الأرثوذوكسي، بدأ حياته الفنية بالترانيم النصرانية منذ كان في المدرسة وعندها تأكدت أنه مُنَصر بالدرجة الأولى، بعدما سمعت كلامه وطريقته وأسلوبه مع بنات المسلمين وما يزينه لهن من التفسخ والانحلال تحت دعاوى الحب التي تختلف جذريا بيننا من نحرم ونجرم الزنا "الصداقة والبوي فريند والجيرل فريند..!

توريث الخطيئة
والواضح – يقول نزار غراب- أن هذا المذيع يعتنق ما تسمى بعقيدة الخلاص التي تقوم على توريث الخطيئة، من آدم إلى ذريته من البشر جميعا ولأن الرب - تعالى عن إفكهم وكفرهم وفجورهم وضلالهم علوا كبيرا- لا يستطيع أن يغفر الخطيئة أو يرحم فاعلها فمن هنا أتى المخلص يسوع ليفدي البشر بأن يصلب وهو واحد من الأقانيم الثلاثة عندهم "الآب والابن والروح القدس" فيموت الرب - أو ابنه حسب المذهب- بذلك حتى يفدي عباده ومخلوقاته.!!!

* وأخيرا فقد اعلن أسامة منير مؤخرا عن استعداده لتقديم برنامج اسمه (نجم روتانا) وفكرته هى إكتشاف مطرب وسوف تتبناه شركة "روتانا"، وبعد رمضان سأقدم برنامجاً يتحدث عن العودة إلى الحياه الطبيعية بكل معانيها"!!

* جدير بالذكر أن المذيع ذاته هو الذي غنى ترنيمة الفيلم النصراني الإباحي "فخر الرهبنة"، الذي يقول فيها بالنص"ربى للى لسة بيصلبوك تايهين ساعدهم ولطريقك دلهم واشفى جراح كل اللى لسة بيجرحوك توب قلوبهم ما انت عارف ضعفهم"
ويقول ايضا: "الحب شئ أساسى فى حياتى وأنا مثل كل الناس حبيت واتحبيت، خنت واتخنت وأول حب فى حياتى كان وانا عمرى 12 سنة مع بنت الجيران

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة