فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

من جنسيات وديانات مختلفة مصرية تزوجت 38 رجلا ونسبت ابنتها لمسيحي لبناني

القاهرة ـ العربية.نت

تزوجت سيدة من مدينة الأسكندرية في مصر 38 شخصا من جنسيات وديانات مختلفة طمعا في أموالهم، وقامت بالتزوير في محررات رسمية في قسائم الزواج والطلاق وأيضا شهادة ميلاد ابنتها التي نسبتها لطليقها المسيحي اللبناني.

وتلقت نيابة قسم شرطة الدخيلة بالمدينة دعوى قضائية من زوجها الأخير حيث حرر ضد الزوجة وتدعى "سلوى" المحضر رقم 46008 لسنة 2010، ليخلي مسئوليته، مؤكدا أنه لم يعلم شيئا عن أي من أزواجها السابقين غير الزوج المسيحي اللبناني الجنسية.

وجاء في نص الدعوى التي قدمها محام الزوج لرئيس النيابة أن موكله "حسن. ح" والمقيم بشارع خير الله بمنطقة العجمي، قد تزوج من "سلوى.أ" بعقد زواج محرر في 28/2/2009، مشيرا إلي أنه خلال فترة زواجه بها وصل إلي علمه أنها متعددة الأزواج، وقد سبق لها أن تزوجت أكثر من 38 مرة.

وقالت جريدة "الدستور" المصرية اليوم الأربعاء 21-7-2010 إن المحامي أوضح أن موكله لديه المستندات الخاصة بعمليات الزواج والطلاق العرفي والشرعي وشهادة ميلاد ابنتها المزورة، وأنه حين واجهها بكل هذه المستندات والشهادات أنكرت.

وقرر رئيس نيابة الدخيلة ضبط وإحضار المتهمة الهاربة وذلك لبدء التحقيق معها وأخذ الإجراءات اللازمة تجاهها.

وتعود قصة "سلوى" إلي قصة زواجها من رجل يعمل مساعد مدير عام بشركة بترول بالإسكندرية، وقد عرف هذا الزوج من المحيطين به في فترة زواجه بها أنها متعددة الأزواج وأنها قد تزوجت أكثر من 38 مرة بعقود زواج عرفية وشرعية.

وبعد أن بحث عن المستندات الخاصة بزوجته وجد أنها زورت عقود زواج وطلاق وتمادت في إجرامها عندما زورت شهادة ميلاد ابنتها، وسمتها باسم طليقها اللبناني مسيحي الديانة لتحصل علي ميراثه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة