فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

"حمزة" أمام قاضى التحقيقات: لم أشارك فى اعتصام "الوزراء" وكنت أؤيد منح فرصة لـ"الجنزورى".. ولم أقدم أى مبالغ مالية بغرض "التحريض"


الاستشارى الهندسى ممدوح حمزة  
الاستشارى الهندسى ممدوح حمزة
 
أكد الاستشارى الهندسى، ممدوح حمزة، أنه لم يشارك فى أحداث مجلس الوزراء، وقال أمام قاضى التحقيقات المنتدب للتحقيق فى البلاغ الذى اتهم حمزة وآخرين بالتحريض على الاعتداء على القوات المسلحة خلال تلك الأحداث، إنه كان ضد مبدأ الاعتصام أمام مجلس الوزراء آنذاك، وكان يؤيد منح حكومة الدكتور كمال الجنزورى، فرصة.

وعلى مدار أكثر من 4 ساعات، خلال التحقيقات، التى لم تنته حتى كتابة هذه السطور، أنكر حمزة ما ورد فى البلاغ المقدم من عبد الله نزيه عبد الجواد، والذى اتهمه فيه بالتحريض على أحداث مجلس الوزراء، وقال إن اعتصام مجلس الوزراء هو الاعتصام الوحيد الذى لم يحضره لأنه كان ضد فكرة الاعتصام فى هذا التوقيت.

وسأل قاضى التحقيقات حمزة عن قيامه بمنح مقدم البلاغ مبلغ 1500 جنيه مقابل الاعتصام والاعتداء على أفراد القوات المسلحة، فأجاب حمزة بأن ذلك غير صحيح، وأنه بالفعل كان يقدم تبرعات لمصابى الثورة التى لا تتجاوز الـ1000 جنيه، وأنه لم يكن يوزع تلك التبرعات بشخصه وإنما كان يقوم بذلك شباب متطوع.

وسأله قاضى التحقيقات: "ما قولك فيما أكده مقدم البلاغ من أنك أحضرت جماعة مصرية من النمسا لتقديم التبرعات لمصابى الثورة فى مكتبك؟"، فأجاب بأنه لم يقابل تلك المجموعة بمكتبه ولا يعرفهم، فقدم قاضى التحقيقات ظرف باسم "المبادرة المصرية النمساوية لرعاية المصابين وأهالى الشهداء بالثورة"، قال إنه من مكتب ممدوح حمزة فتذكر حمزة بأنه بالفعل تقابل مع نمساويين من أصل مصرى كانوا يقدمون تبرعات لأهالى الثورة. 

  المصدر : شبكة المشاكس الاخبارية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة