فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

مصرع وإصابة 7 أشخاص فى مشاجرة بسبب أسطوانات البوتاجاز بأسيوط



لقى شخص مصرعه أمس، وأصيب 6 آخرون، فى اشتباكات بسبب أولوية الحصول على أسطوانة البوتاجاز بديروط.. تحرر المحضر رقم 101 إدارى مركز ديروط لسنة 2012م، وجار العرض على النيابة.

تلقى اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، إخطاراً من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد وصول مستشفى ديروط المركزى كل من "فرغلى قاسم فرغلى" (31 سنة) فلاح جثة هامدة، و"أحمد قاسم فرغلى" (30 سنة) حاصل على دبلوم مصاب برش خرطوش أدى إلى وجود فتحات متفرقة بالساق اليسرى والوجه، و"طارق قاسم فرغلى" (27 سنة) فلاح مصاب برش خرطوش أدى إلى فتحات دخول بالرأس واشتباه نزيف بالمخ، "الحسينى قاسم فرغلى" (24 سنة) حاصل على دبلوم مصاب بطلق نارى بالرأس وتورم بالعين اليمنى واشتباه نزيف بالعين، "أحمد فؤاد خليل" (56 سنة) عامل مصاب برش خرطوش أدى إلى فتحات بالوجه يشتبه فى كونها فتحات دخول، "محمود حسن أحمد" (37 سنة) فلاح مصاب بطلق نارى بالساقين والذراعين، "فريد محمد على" (50 سنة) سائق مصاب بطلق نارى ووجود سجحة بالجهة، والمقيمين جميعاًََََ منشية ناصر دائرة المركز. 

بالانتقال وسؤال المصاب الثانى اتهم كلا من "على محمد عبد اللطيف"، "عصام على عبد المعطى حمادة إبراهيم محمد" (لم يستجوبوا) لحدوث مشادة كلامية بين المتوفى والمتهم الأول لخلافات بينهما على أولوية الحصول على أسطوانات البوتاجاز بالقرية، وأثناء جلوس المصابين الأول والثانى والثالث قام المتهم المذكور بإطلاق أعيرة نارية من سلاح كان بحوزته، مما أدى لحدوث إصابتهم ووفاة شقيقهم.

بسؤال المصاب الخامس والسادس والسابع، قرروا أنهم أثناء خروجهم من المنزل حال إطلاق الأعيرة النارية فوجئوا بحدوث إصابتهم المشار إليها واتهموا الثلاثة المذكورين بإحداث إصابتهم بنوع الخطأ.


  المصدر : شبكة المشاكس الاخبارية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة