فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

ردود الأفعال على قرار الإفراج عن 70 من متهمى أحداث العمرانية.. جبرائيل: القرار ترضية للأقباط لنسيان أحداث نجع حمادى.. وأمين جمعية محبى مصر السلام يتمن

نجيب جبرائيل نجيب جبرائيل

كتب كريم صبحى


توالت ردود الأفعال الكنسية المصرية فور قرار النائب العام المستشار الدكتور عبد المجيد محمود، صباح اليوم الاثنين بالإفراج عن 70 من بين المتهمين الأقباط فى أحداث شغب كنيسة العمرانية، وذلك بعدما التمست هيئة الدفاع الإفراج عن بعض منهم لظروفهم الصحية والمرضية، ولكون بعضهم طلابا بالمدارس والجامعات.

نجيب جبرائيل محامى الكنيسة أكد أن قرار الإفراج عن بعض المتهمين جاء بمثابة ترضيه للأقباط عقب الصدمة التى منيت بها الكنيسة جراء قرار تعيينات أشخاص غير مرغوب فيهم من الكنيسة فى مجلس الشعب، كما جاء بعدما اشتدت الخلافات بين الكنيسة والدولة، ولعدم حصول الأقباط على حقوقهم المشروعة فى بناء دور العبادة لكى يمارسوا شعائرهم الدينية.

وأشار جبرائيل إلى أن اعتكاف البابا شنودة فى الدير يمثل نوع من الاستياء والغضب السلمى وعدم رضاه عن الممارسات التى تجرى ضد الأقباط، حيث دعا جبرائيل إلى عدم الاحتفال بأعياد الميلاد حتى يتم الإفراج عن باقى المحبوسين الذين لا ذنب لهم ويبلغ عددهم 84 مازالوا محبوسين على ذمة القضية.

وأوضح أن المتهمين كانوا يمارسون حقهم فى بناء الكنيسة لكى يمارسوا شعائرهم الدينية فيها، مشيرا إلى أن هناك استياء ومظاهرات بين أقباط المهجر نظرا لما يمر به الأقباط فى مصر، وأضاف أن قرار الإفراج يعد أيضا ترضية للأقباط حتى لا يتذكروا أحداث مذبحة نجع حمادى التى ستكون ذكراها السنوية بعد أيام قليلة.

ومن جانبه، عبر هانى عزيز أمين عام جمعية محبى مصر السلام عن ارتياحه من قرار الإفراج عن الـ70 قبطيا من سجن طره، وتمنى الإفراج عن باقى المحبوسين حتى يشارك الجميع مع أسرهم الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، ولكى ينتظم بعض المتهمين فى دراستهم الثانوية والجامعية، وعن رد فعل البابا على قرار الإفراج أشار عزيز إلى أن استمرار اعتكافها فى الدير للصلاة، جاء بقصد الدعاء لحل المشكلات التى يمر بها الشعب القبطى.

و أشار صليب متى ساويرس كاهن كنيسة مار جرجس بشبرا وعضو المجلس الملى إلى أنه كان يتمنى أن يكون قرار النائب العام بالإفراج عن جميع المتهمين، موضحا أن عددا كبيرا منهم ليس له أى ذنب فى الأحداث، وتم القبض عليهم بطريقة عشوائية.

وطالب كاهن كنيسة مار جرجس بضرورة تفعيل قانون دور العبادة الموحد، والإفراج عنه من أدراج المسئولين، كى لا يتكرر فى المستقبل ما يعكر صفو البلاد.

أهالى متهمى شغب العمرانية قابلوا قرار النائب العام بالإفراج عن 70 متهماً بالزغاريد والدعاء واستعدوا لاصطحاب ذويهم إلى المنازل
النائب العام يقرر الإفراج عن 70 متهما فى أحداث العمرانية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة