فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

سيدة مسيحية تجمع بين زوجين الثانى فى شبرا والأول فى استراليا

الزوج المخدوع الزوج المخدوع

محمود عبد الراضى وكريم صبحى


واقعة جديدة لمخالفة شرائع السماء كانت بطلتها هذه المرة سيدة مسيحية جمعت بين زوجين فى وقت واحد طوال سنة كاملة دون أن يدرى أحدهما بالآخر، فكانت تلتقى بزوجها الأول فى استراليا وتعيش مع الثانى بمنطقة شبرا، وبين استراليا وشبرا كانت هناك العديد من التفاصيل.

القصة الكاملة لهذه السيدة فجرها الزوج الثانى "جورج . ص . إ، 36 سنة" فى بلاغ للنائب العام المستشار عبد المجيد محمود ومنظمات حقوق الإنسان والعديد من الجهات المعنية جاء فيه أنه تعرف على شخص يدعى "رومانى . ع . م" صاحب توكيل سيارات، وعمل معه لعدة شهور تعرف من خلالها على شقيقته وتدعى "نرمين" لتنشأ بينهما قصة حب طويلة اتفق فيها على الزواج، وعندما تقدم للزواج منها فوجئ بشقيقها "رومانى" يطلب منه أن يكون زواجهما عرفيا، بحجة أنها كانت متزوجة من رجل آخر وهاجر إلى استراليا، إلا أنه توفى هناك، وأنه يرغب فى حصول شقيقته على الميراث من زوجها المتوفى، فى حين أن أهله سيمنعون عنها الميراث فى حال علمهم بخبر زواجها، وهو السيناريو الذى اقتنع به الزوج الجديد، خاصة بعدما أصبحت هذه الفتاة تشغل جزءا كبيرا من حياته وتفكيره، الأمر الذى يمنعه من الاستغناء عنها، وسرعان ما تم الزواج وعاش معها قرابة السنة لم تتحدث له يوما عن مصير زوجها السابق أو وفاته، فلم يدرى عنه شيئا سوى أنه توفى فى استراليا.

وأضاف جورج الزوج المخدوع، أنه أصيب بعد سنة من زواجهما بصدمة كبرى عندما اكتشف أن زوجها الأول ما زال على قيد الحياة وأنها كانت تجمع بينهما فى وقت واحد، على الرغم من أن أحدهما يعيش فى استراليا والآخر فى شبرا، وتابع جورج تفاصيل الحكاية قائلا، إنه فوجئ بشخص غريب يراسله عبر شبكة الإنترنت ويؤكد له أنه الزوج الأول لامرأته وأنه مازال على قيد الحياة ويقم باستراليا وسرعان ما ذهب إلى منزل أهله بالقاهرة وتأكد من أنه ما زال على قيد الحياة بالفعل وحصل على نسخة من عقد زواجهما، الأمر الذى أصابه بالجنون وأيقن أنه وقع فى مأزق بات الخروج منه أمرا صعبا من خلال سيناريو رسمه شقيق زوجته وباركته الزوجة، مستغلين سذاجة العريس الجديد ورغبة الزوجة فى البحث عن المتعة مع الزوجين دون مراعاة لشرائع السماء والتقاليد والأعراف.

وأوضح الزوج أنه هددهما بفضح أمرهما واللجوء إلى أقسام الشرطة إلا أنهما سرعان ما اتهموه بالنصب والاحتيال عليهما فى مبلغ 250 ألف جنيه، ولم يتوقف جبروت المرأة عند هذا الحد بل اتهمته بممارسة أعمال الشعوذة والدجل مؤكدة أنه على علاقة بالجن، ليتم تقديم الزوج إلى المحاكمة حيث قضت محكمة جنح شبرا بحبسه 4 سنوات فى القضية رقم 6007 إلا أنه استأنف على الحكم وتم تحديد 11 أكتوبر المقبل لنظر الاستئناف ليبقى الجزء الأخير من هذه القصة فى يد العدالة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة