فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

خالد الصاوى : دستور إيه وتعديلات مين ؟!

طالب الفنان خالد الصاوى على صفحته الشخصية بموقع الفيس بوك بعدم " ترقيع الدستور " حسب وصفه ، كما طالب بضرورة عمل دستور جديد بالطرق الديمقراطية المتعارف عليها .

كتبت: بسمة عامر
وقد قام خالد بكتابة رسالة إلى جمهور صفحته الشخصية نصها كالتالي : دستور إيه وتعديلات مين؟! الدستور مات بالثورة الشعبية إللى أسقطت رأس النظام وبرلمانه وحزبه وأمن دولته وأمنه المركزى وجميع متعلقاته! الدستور مات ولا معنى لترقيعه ومحاولة إنقاذه فى الإنعاش! عاوزين دستور جديد يتعمل بالطريقة الديمقراطية المعروفة: انتخاب جمعية تأسيسية، مش عاوزين اشتغالات تانى بقى.
وقد جاء للصاوي على هذه الرسالة العديد من التعليقات والتي كان من بينها ما كتبه أمير عمار وقال " في بلد الأهرام قلبنا الهرم وعاوزين نعمل انتخابات قبل ما نعمل دستور ..وعجبي" بينما كتبت لبنى محمود " سؤال مش لاقيه له إجابة لو روحنا وصوتنا بـ (لا) إيه اللي هيحصل ؟" فأجاب خالد الصاوي عليها قائلا " يحصل إننا نبقى بنقول مش عاوزين الدستور القديم الميت ، مش عاوزين استفتاء كده خلاص.. عامل زي استفتاء رئيس الجمهورية: تحب تاخد ده ولا تسلم رقبتك للمجهول؟ لا طبعا مش عاوزين الكلام الفارغ ده.. عاوزين جمعية منتخبة تعمل دستور وتعرضه علينا " وكان لمحمد عبد الحي تعليقا يقول فيه "النتيجة أننا هنحط الجيش أمام مسئوليته في أنه يدعو لانتخاب جمعية تأسيسية لصياغة دستور جديد أو يسلم السلطة لمجلس رئاسي يقوم هو بالدور ده، أو يبقى الأتنين و يرجع للجنة تعديل الدستور و يقولهم عدلوه تاني " فرد عليه خالد الصاوي قائلا "يطالب التحالف الشعبي المجلس العسكري التراجع عن دعوة المواطنين للاستفتاء على تعديلات دستور سقطت شرعيته وما يستتبعه من إجراءات ويدعو إلى التعاون بين كل قوى الثورة لقطع الطريق على هذه الخطوة من خلال حملة رسائل إلى المجلس العسكري، وعقد المؤتمرات الجماهيرية في الأحياء ومواقع العمل وكل أشكال التعبير الأخرى التي تتوافق عليها من مظاهرات واعتصامات والخ..." .


الجدير بالذكر أن الفنان خالد الصاوى أحد المدونين النشطين على شبكة الإنترنت ويعتبر أكثر الفنانين من أبناء جيله انخراطا في هذا المجال خصوصا أنه كان حريصاً دائما على أن يعبر عن آرائه ومواقفه السياسية التي كانت ضد النظام السابق من خلال مدونته الخاصة أو صفحته على الفيس بوك والتي كثيرا ما تتحول في النهاية إلى تظاهرات يحرص الصاوي على المشاركة فيها بنفسه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة