فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

فرفش شوية .... الشعب.. يريد.. تفسير الخطاب"، "كلنا مع الذبابة التي هبلت القذافي"،


صفحات للسخرية على الانترنت

الشعب.. يريد.. تفسير الخطاب"، "طرائف القذافي"، الشعب.. يريد.. تفسير الخطاب"، "الست اللي ورا القذافي، اشمعنى الراجل اللي ورا عمر سليمان"، "كتاب الكافي لفك طلاسم القذافي" ،"كارهي معمر القذافي"، "اضحك مع القذافي" ، "الشمسية التي يحملها القذافي"، "جائزة لا تقدر لكل من يعثر على كائن أغبى من القذافي"، "معا لتعيين القذافي المشرف على كوكب كوميديا في قناة سبيستون"، "القذافي في شبرا".. كلها عبارات لصفحات إلكترونية امتلأ بها موقع التواصل الاجتماعي، سخرية من العقيد القذافي.
عُرف القذافي منذ اعتلائه سدة الحكم في ليبيا بمواقفه وممارساته وطقوسه وتصريحاته التي تدعو إلى التندر، والسخرية كما هو الحال مع خيمته المتنقلة، ما دعا بكثيرين إلى وصفه بـ "المجنون" كما فعل الرئيس المصري الراحل أنور السادات والرئيس الأمريكي الأسبق رونالد ريجان، فالقذافي شخص مثير للجدل، فقد وصف المتظاهرون ضده بالفئران والقطط التي أعطيت لها حبوبا مخدرة ومهلوسة.
وردا على خطاباته الأخيرة منذ اندلاع ثورة الشعب الليبي ضد حكمه انتشرت عدة صفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مابين المؤيد والمعارض للقذافي وطريقة تعاملة مع المتظاهرين، ولكن الصفحات المعارضة له هي التي اجتذبت عددا كبيرا من المستخدمين، فقد أنشأت صفحة تحت مسمى "محبي القذافي" ولم يشترك بها سوى 12 شخصا فقط، بينما وصل عدد المشتركين في إحدى الصفحات المعارضة التي أطلق عليها " كارهي معمر القذافي" نحو 1.577 شخصًا، كما أنشئت صفحات تحت مسميات أخرى مثل "شباب ليبيا يثور على القذافي الدكتاتور" والتي تزايد عدد مشتركيها إلى 16.621 مشتركا، وتعتبر الصفحة مدونة لأحداث الثورة الليبية، ومواساة لأهالي الضحايا.
بينما اجتذبت صفحة تحمل اسم "طرائف القذافي" 1.862 مشتركا حيث تناولت الصفحة مواقف طريفة من خطابات العقيد القذافي، مثل "الليبيين يهتفون : الشعب.. يريد.. تفسير الخطاب".
لم تستخدم الصفحات في التعبير عن المعارضة لنظام القذافي وحكومته فقط، بل انتشرت الصفحات التي تسخر من أسلوبه في الكلام الذي وصفته بالجنون، فقد أنشئت صفحة تحمل اسم "كلنا مع الذبابة التي هبلت القذافي" والتي اجتذبت عددا كبيرا من المشتركين حتى وصلت إلى 45.120 ألف شخص ، والتي أنشأها شباب تونسي، مشيرين إلى أن "شعب تونس يساند شعب ليبيا إلى أن ينتصر".
أما "الست إللي ورا القذافي" ، و "الست اللي ورا القذافي، اشمعنى الراجل اللي ورا عمر سليمان" ووصل عدد مشتركيهم إلى 19.511 ألف مشترك، بينما تصدرتهما صورة القذافي وخلفة إحدى حارساته، وتكررت هذه الأسماء على صفحات أخرى على الموقع نفسه.
و جاءت الصفحات الكوميدية الساخرة من أسلوب القذافي تحت مسمى"إضحك مع القذافي" والتي تجاوز مشتركيها 22 ألف شخص، و "كتاب الكافي لفك طلاسم القذافي" والذي زاد مشتركوها عن 5 آلاف شخص، تناولت الصفحتان في مواضع عدة كلمات القذافي التي يصعب فهمها.
لم يغفل مستخدمو "فيس بوك" عن "الشمسية التي يحملها القذافي" وأنشأ لها صفحة خاصة وصل عدد المشتركين فيها إلى 1.700 مشترك، تناولت الصفحة تعليقات حادة ضد القذافي، فقالت منى حسن في تعليق على الصفحة "أراهنكم اللى بيتكلم على العمالة ده لو شفتوا التوك توك بتاعه حتلاقوه صنع فى اسرائيل.. أما الشمسية صنع فى أمريكا ده طبعا غير السارى الهندى اللى لابسه ربنا ينصركم يا أهل ليبيا"، وقال وفا القطبي "نضحك على الشمسية أو على السيارة وإلا المخ الضارب..أريد أفهم كيف حكم كل هالفترة".
لم تنته صفحات السخرية من القذافي التي أنشأها مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" فقد انشئت صفحة تحت عنوان "جائزة لا تقدر لكل من يعثر على كائن أغبى من القذافي" استخدمها 6.970 شخصا تناولوا من خلال الصفحة تعليقات ساخرة من القذاقي، فعلق أحمد كمال قائلا "لايوجد أغبى من القذافي إلا القذافي"، بينما أنشئت صفحة أخرى تدعو إلى "معا لتعيين القذافي المشرف على كوكب كوميديا في قناة سبيستون" وقد وصل عدد المشتركين في الصفحة إلى 20.102 ألف شخص، والتي تتوالى النكت المضحكة من جميع المشتركين حول القذافي وتصوراته.
أصبح القذافي بحركاته المثيرة للدهشة محل اهتمام ممثلي وهواة الكوميديا فقد انتشرت فيديوهات لتقليد القذافي، على موقع "اليوتيوب" وسريعًا ما تناولتها مواقع التواصل الاجتماعي حتى لقيت استحسان العديد من مستخدمي "فيس بوك".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة