فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

أساتذة الجامعات يطالبون بمحاكمة مبارك في ميدان التحرير

شهد ميدان التحرير اليوم الثلاثاء توافد ما يزيد عن 2 مليون مواطن مصري إليه مرددين هتافات " الشعب يريد محاكمة السفاح " كما شهد الميدان حضور 1500 أستاذ جامعى ممثلين عن أعضاء هيئات التدريس بالجامعات المصرية ، والذين أكدوا علي تأييدهم الكامل لثورة الغضب التى أشعلها شباب مصر الشرفاء إبتدائا من 25 يناير الماضي قائلين في بيان أذاعوه في الإذاعة الداخلية لميدان التحرير أن أساتذة جامعات مصر جاءوا ليحيوا شهداء الثورة ورددوا " الى جنة الخلد يا شهداء مصر ، نموت نموت وتحيا مصر ، نموت نموت فداك يامصر ، دم الشهداء في جنة الله ".

وأكد بيان أعضاء هيئة التدريس على أن أساتذة القانون بجميع كليات الحقوق بالجامعات المصرية قرروا بعد دراسة مطمئنة لنصوص الدستور والقانون بطلان مجلس الشعب المزور على حد وصفهم وضرورة حله ورفضهم لأمر عرض عدد من الطعون الانتخابية على محكمة النقض لتعيد عرض أمر إستبعاد أعضاء مجلس الشعب على أعضاء المجلس أنفسهم.

وطالب بيان أساتذة الجامعات الرئيس مبارك بالنزول الى ميدان التحرير ومواجهتهم وشددوا على ضرورة عقد محاكمة شعبية في ميدان التحرير من قضاة مصر الشرفاء على أن يكون المدعى العام هو أحد أساتذة القانون بكليات الحقوق لمحاكمة رموز النظام وعلى رأسهم مبارك لما تسببوا فيه من قتل المصريين وسلب ونهب أموالهم.

كما ذكر بيان أعضاء هيئة التدريس أن أطباء القصر العينى يشكرون الرئيس مبارك لسبب واحد وهو توحيد الشعب المصري علي رحيله وأضافوا أن ثورة الشباب أثبتت أنه لايوجد مسلم أو مسيحى وأنما كلنا مصريون. .................. الدستور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة