فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

اعتقال البرادعي وارد.. رئيس وزراء مصر يكشر عن أنيابه!!

حملة دعم البرادعي

القاهرة : شن رئيس الوزراء المصري الفريق أحمد شفيق هجوما ضمنيا د.محمد البرادعي أثناء حواره الأول للتليفزيون المصري متهما البرادعي بأنه رجل يسبب القلق وأجهزة الأمن تتعقبه حاليا".

وقال شفيق ردا على سؤال للإعلامي خيري رمضان عن التناقض بين الحديث عن عدم اعتقال أي من المتظاهرين في ميدان التحرير والقبض على 9 من النشطاء المشاركين في المظاهرات أثناء توجههم إلى ميدان التحرير"السلطات المصرية لم تعتقل أيا من شباب المحتجين الذين خرجوا من ميدان التحرير.. وإذا كان أحدا قد تم التقاطه فلأنه كان خارجا من منزل رجل يسبب لنا قلقا وتتعقبه أمن الدولة في الوقت الحالي" كما ورد بنص ما قاله في الحوار.

ولمح شفيق بتصريحه اللافت هذا إلى د.محمد البرادعي، لأن النشطاء التسعة تم إلقاء القبض عليهم بعد لقائهم بالبرادعي.

ويعد هذا أول هجوم شبه مباشر من رئيس الحكومة الجديد على د. البرادعي، وأول اعتراف من مسئول بارز في الدولة بأن البرادعي تتعقبه أجهزة الأمن حاليا.

في هذه الأثناء نفي المعارض المصري البارز محمد البرادعي الجمعة نيته عدم الترشح لانتخابات الرئاسة المقبلة ، قائلا انه لا مانع من الترشح للرئاسة إذا طلب الشعب منه ذلك.

وأضاف البرادعي في تصريحات لقناة "الجزيرة": "إن اولويتي الأولى في الوقت الراهن هي الانتقال إلى نظام ديمقراطي في مصر".

وكان البردعي أول من أعلن صراحة قبل عام استعداده لخوض انتخابات الرئاسة المقررة في سبتمبر/ايلول المقبل اذا ما تم تعديل الدستور لإدخال إصلاحات ديمقراطية تكفل حرية الترشح وتكفل نزاهة الاقتراع.

وكانت صحيفة "دير ستاندرد" النمساوية قد نقلت الجمعة عن البرادعي المدير العام السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية قوله إنه لن يترشح في انتخابات الرئاسة القادمة في مصر قائلا: "لا لن أشارك في الانتخابات الرئاسية ، أفضل شيء يمكن ان افعله هو ان أقوم بدور من أجل التغيير".

ونسبت الصحيفة إلي البرادعي قوله أيضا: "من الطبيعي أنني أريد أن ألعب دورا في المستقبل لكن من يترشح في الانتخابات .. ذلك ليس مهما جدا في الوقت الحالي" ، متابعا: "إن الرئيس المصري حسني مبارك يجب ان يتنحى على الفور لكن ينبغي ان يتمكن من ان يفعل هذا بما يحفظ كرامته".

في هذة الاثناء ، هاجم الفريق احمد شفيق رئيس الوزراء المصري الدكتور محمد البرادعي ضمنا أثناء حوار الأول للتليفزيون المصري مساء الجمعة .

وقال شفيق، ردا على سؤال للإعلامي خيري رمضان عن التناقض بين الحديث عن عدم اعتقال أي من المتظاهرين في ميدان التحرير والقبض على 9 من النشطاء المشاركين في المظاهرات أثناء توجههم إلى ميدان التحرير "السلطات المصرية لم تعتقل أيا من شباب المحتجين الذين خرجوا من ميدان التحرير.. وإذا كان أحدا قد تم التقاطه فلأنه كان خارجا من منزل رجل يسبب لنا قلقا وتتعقبه أمن الدولة في الوقت الحالي" كما ورد بنص ما قاله في الحوار.

ولمح شفيق بتصريحه اللافت هذا إلى د.محمد البرادعي، لأن النشطاء التسعة تم إلقاء القبض عليهم بعد لقائهم بالبرادعي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة