فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

أحمد عز ينفي تورطه في قضايا فساد




نفى أحمد عز، الأمين السابق للتنظيم بالحزب الوطني، الأخبار التي ترددت حول تورطه في قضايا فساد وتزوير الإنتخابات.. واصفًا هذه الأخبار بـ''المزاعم'' التي - على حد قوله - ليس لها أي أساس من الصحة.

وكانت نيابة الأموال العامة العليا في مصر قد بدأت تحقيقاتها مع أمين التنظيم السابق في الحزب الوطنى الديمقراطي الحاكم أحمد عز وثلاثة وزراء سابقين هم وزير السياحة زهير جرانة ووزير الإسكان أحمد المغربي ووزير التجارة والصناعة رشيد محمد رشيد لمواجهتهم ببلاغات تتهمهم بالتعدي على أملاك الدولة والتربح والاستيلاء على المال العام.

وقرر النائب العام المستشار عبد المجيد محمود - الخميس الموافق 3 فبراير - منع أحمد عز ووزراء السياحة والإسكان والداخلية وعدد آخر من المسئولين من السفر للخارج وتجميد حساباتهم في البنوك.

وجاء في بيان للنائب العام المصري أنه في ضوء الأحداث الجارية وملاحقة المتسببين فيما شهدته البلاد من أعمال التخريب والنهب والسرقة للممتلكات العامة والخاصة وإشعال الحرائق والقتل والإنفلات الأمنى والإضرار بالإقتصاد القومى فقد تم إصدار عدة قرارات .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة