فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

علاقة شريهان بعلاء مبارك الاكثر بحثا في جوجل





يبدو ان الجمهور المصري خاصة والعربي عامة مهتمّ ليس فقط بمعرفة الاسرار السياسية للنظام المصري السابق بل ايضا لمعرفة خفايا وامور جرت وظلت سرية حتى اندلاع الثورة التي اطاحت بمبارك ونظامه. ومن أبرز ما اثير بعد الثورة قضية الفنانة شريهان التي اختفت اعواما عن الشاشة والاعلام لتعود من خلال ميدان التحرير وسط اخبار واشاعات عن علاقة جمعتها بنجل الرئيس السابق مبارك علاء وخلاف مزعوم مع العائلة يحكى انه ادى لمحاولة قتلها.

وللدلالة على مدى اهتمام الناس بهذه الاشاعة، فإنه بمجرّد البحث في Google عن هذه القضية او جملة "شيريهان وعلاء مبارك"، فان الباحث سيحصل على أكثر من 700 ألف نتيجة حول الموضوع.

وكان الاهتمام العام زاد بهذه القضية بعد الاتصال الهاتفي للممثلة مع الاعلامي المصري محمود سعد في برنامجه، والذي وعدته فيه بالظهور في برنامجه للحديث عن كل شيء وبحرية تامة ودون اية قيود. وهو ما المح بالطبع الى استعداد شيريهان لكشف الحقائق بعد ان ظلت اسرارا مخفية لسنوات طويلة في ظل حكم نظام مبارك للجمهورية المصرية.

وكانت الاشاعات المتناقلة تفيد بأنه وبسبب علاقة شيريهان المزعومة بعلاء مبارك فإن أسرة الاخير قامت بتدبير حادث شقوط سيريهان من شرفة منزلها في الاسكندرية منذ 15 عاما تقريبا وهو الحادث الذي ادى الى كسور خطيرة في عظام الظهر وكاد ان يؤدي الى شللها او حتى وفاتها. ولذلك اعتبر العديدون ان حماسة شيريهان للثورة المصرية ومشاركتها شخصيا بعد احتجاب دام لسنوات هو بسبب الثأر الشخصي بينها وبين عائلة الرئيس المخلوع.







البشاير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة