فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

البرادعي: دعم أمريكا لمبارك وسليمان "نكسة كبيرة"

محمد البرادعي

القاهرة: قال المعارض المصري البارز محمد البرادعي إن "نكسة کبيرة" ستحصل إذا دعمت الولايات المتحدة الرئيس حسني مبارك او نائبه عمر سليمان لقيادة حکومة انتقالية.

وأضاف البرادعي في مقابلة مع وكالة "رويترز" للانباء استمرارا للهجة التحريضية التي اتبعها منذ بداية الأزمة "إذا كان ذلك صحيحا دعم واشنطن لمبارك وسليمان ، فبوسعي أن أقول لكم إن تلك ستكون نكسة كبيرة ، إن ذلك سيسقط على الناس الذين يتظاهرون كالرصاص".

وتابع البرادعي "أن نسمع أن مبارك لا بد أن يبقى ويقود عملية التغيير وأن عملية التغيير تلك يجب أن يقودها بشكل أساسي أوثق مستشاريه العسكريين عمر سليمان وهو ليس أكثر الشخصيات شعبية في مصر دون اقتسام السلطة مع مدنيين، سيكون أمرا محبطا جدا جدا".

واكد أن المتظاهرين لم يفقدوا قوة الدفع رغم قلقه من إمكان أن يتحول الوضع إلى أكثر دموية ، مشيرا الى أن الولايات المتحدة ليس لديها سياسة واضحة بشأن مصر.

واضاف: إذا بقي مبارك فسيجعل ذلك الشعب أكثر غضبا وسيصبح الناس أكثر إصرارا على مواصلة تظاهراتهم. ففكرة رحيل مبارك أصبحت هاجسا تقريبا" ، مؤكدا "الوقت قد حان كي يستقيل الرئيس المصري وقال "لقد فقد الثقة، لقد فشل".

وأشارت الولايات المتحدة إلى أنها تريد انتقالا منظما للسلطة في مصر قد يشهد بقاء مبارك رئيسا لمصر حتى انتخابات الرئاسة في سبتمبر/ أيلول القادم، وهو تغير في السياسة سيغضب المتظاهرين الذين يطالبون باستقالته على الفور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة