فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

زويل" يطلق مبادرة من 5 نقاط ويطالب "سليمان" بالإشراف على الإصلاحات


طالب الدكتور أحمد زويل اليوم الأحد نائب الرئيس المصري عمر سليمان بالإشراف على إصلاحات سياسية ودستورية في البلاد، في اعقاب مظاهرات عارمة اجتاحت عددا من المحافظات منذ نحو أسبوعين.
أطلق زويل مبادرة لإنهاء الأزمة السياسية في مصر تضمنت خمس نقاط على رأسها تولي سليمان مسئولية الاشراف على عملية الاصلاح السياسي في مصر، بما في ذلك تشكيل مجلس يضم عددا من القانونيين والشخصيات العامة لتعديل مواد بالدستور بينها المواد 76 و77 و 88 و179 .
وشملت المبادرة أيضا تحديد جدول زمني لاجراء انتخابات ديمقراطية، مشيرا إلى أن هذا الأمر قد يتطلب حل مجلسي الشعب والشورى. وطالب زويل في المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم الأحد إلغاء قانون الطوارئ وتعديل قوانين الأحزاب والنقابات ومباشرة الحقوق السياسية. كما طالب بالافراج عن جميع المعتقلين السياسين، لاسيما المعتقلين من شباب الحركات السياسية وجماعة الاخوان المسلمون.
ودعا زويل الى ضرورة اجراء انتخابات حرة ونزيهة تحت اشراف قضائي كامل في اقرب فرصة ممكنة، وإحداث تغيير جذري في منظومة الإعلام المصري وعدم حجب شخصيات معارضة من الظهور في وسائل الاعلام الرسمية والغاء التشريعات المقيدة للحريات.
وأكد زويل أنه توصل لهذه المبادرة بعد الاستماع لجميع الأطراف، حيث اجتمع خلال الثمانية وأربعين ساعة الماضية مع شباب من مختلف الحركات السياسية مثل جماعة "الإخوان المسلمون" و"الاشتراكيين الثوريين" و"حزب الغد" وحزب "الجبهة الديمقراطية" و"حركة العدالة والحرية". وأوضح زويل أن التقى أيضا نائب رئيس الجمهورية والدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر.
اعتبر زويل أن هذه المبادرة " سوف تنهى الأزمة السياسية فى مصر وتضمن الوصول لحل دستورى قبل فوات الأوان، تصل مصر من خلالها الي ديمقراطية حقيقية".
وأضاف:"سيكون الرئيس مبارك أول رئيس لأكبر دولة فى الشرق الأوسط علي قيد الحياة يسلم السلطة لرئيس آخر يبدأ عصرا جديدا في مصر وهذه فرصة تاريخية".
ولم يجب زويل صراحة بشأن استعداده لترشيح نفسه للانتخابات الرئاسية المقبلة في مصر ، قائلا إن "مايهمنى الآن هو إنهاء الأزمة التى تمر بها مصر وبعدها يتم اجراء انتخابات ديمقراطية يترشح فيها الشخص المناسب".





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة